رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Active@ ISO Burner

برنامج نسخ وحرق ملف الآيزو الى القرص ( سي دي - دي في دي )

من خلال هذا البرنامج يمكنك نسخ ملف الآيزو الى القرص الممغنط ، سواء كان سي دي CD أو دي في دي DVD أو بلوراي Blu-ray



هذا البرنامج متخصص في مجال معين ،، ألا وهو نسخ ملف الآيزو الى القرص الممغنط ( سي دي - دي في دي - بلو راي ) وملف الآيزو هو عبارة عن صورة طبق الأصل لقرص ، حيث يتم انشاء هذا الملف عندما يود احدهم ان ينسخ محتويات القرص بالكامل الى الجهاز بدون اي تغيير وتكون النسخة طبق الأصل مع ملفات البوت المخفية ، فيتم استخدام برامج متخصصة مثل برنامج ImgBurn لعمل نسخة طبق الأصل من هذا القرص الى الجهاز ، وتكون النتيجة ان يتم انشاء ملف واحد فيه جميع محتويات القرص ويسمى هذا الملف ( آيزو ) أو ( iso ).
أما ان اراد المستخدم ان يعكس العملية ، ان يقوم بنسخ ملف الآيزو الى قرص جديد فهذه العملية تسمى ( حرق ) ملف الآيزو إلى القرص ، وهذا البرنامج الذي بين أيدينا متخصص في ذلك ، اما ان كنت تريد برنامج يقوم بكلا العمليتين فاستخدم برنامج ImgBurn


برنامج نسخ وحرق ملف الآيزو الى القرص










يستخدم البرنامج في نقل محتويات ملف الـ iso الى القرص الممغنط ، وهو يتعامل مع الأنواع الثلاثة للأقراص التي هي ( سي دي ) و ( دي في دي ) و ( بلو راي ) أو باللغة الانجليزية ( CD ) و ( DVD ) أو ( Blu-ray ) ، وهو يتميز بالسهوله ، ويمكن تحديد أكثر من نسخة عند عملية الحرق ( النسخ ) ،، ببساطه تقوم بتحديد ملف الآيزو في المستطيل الأول ثم تحدد محرك الأقراص الذي بداخله القرص الفارغ ، ومن ثم تنقر على أيقونة بدء العملية
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج التعامل مع الأقراص cd - dvd













الذهاب لصفحة تحميل برنامج حرق الـ iso