رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Jubler Subtitle Εditor

برنامج تعديل ترجمة الفيديوهات

برنامج انشاء ترجمة للأفلام او تعديل وتصحيح ملفات الترجمة او تحويلها الى انساق اخرى يوفر خاصية تصحيح الترجمة بشكل مباشر اثناء المشاهدة



ترجمة الأفلام السينمائية أو الوثائقية او أي فيديو الى لغة اخرى يتم بواسطة صنع ملف من نوع خاص يكون بجوار ملف الفيديو ويحمل نفس اسمه لكن الامتداد مختلف ، ويتعرف عليه معظم مشغلات الفيديو المشهورة ، فتقوم بإرفاق الترجمة اثناء عرض الفيديو بنفس التقسيم الوقتي المصمم عليه الملف.

يمكن بواسطة هذا البرناج انشاء ملفات الترجمة وكتابتها سطرا بسطر بحسب او تعديل ملف ترجمة جاهز لكن فيه بعض الأخطاء في الترجمة أو تصحيح بعض الأخطاء في توقيت عرض الجمل عندما لا تكون متطابقة مع الأحداث في الفيديو ، كما يمكن صنع ملفات الترجمة وتصحيحها إما بواسطة المحرر النصي او بواسطة التحرير المباشر اثناء عرض الفيديو.


برنامج تعديل ترجمة الفيديوهات










يستخدم البرنامج في / انشاء ملفات الترجمة النصية # تعديل ترجمة الأفلام # تصحيح ترجمة الأفلام # تغيير ملفات الترجمة # فتح ملفات الترجمة # تحرير ملفات الترجمة # تعديل توقيتات الترجمة # تعديل الترجمة
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج الوسائط المتعددة













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تعديل الترجمة