رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

AudioSliders

برنامج صغير يقدم لوحة جذابة للتحكم بالصوت والمايكروفون

برنامج صغير وبسيط يقوم بتغيير شكل لوحة التحكم بالصوت التي تظهر عند النقر على رمز السماعة الصغيرة في زاوية شريط المهام ، كما يقدم البرنامج أيضاً معلومات عن المعالج وذاكرة الرام.



يقوم البرنامج بإضافة أيقونة صغيرة بجانب أيقونة السماعة التي يتم التحكم في الصوت من خلالها ( رفع وخفض الصوت أو كتمه ) ، هذا اللوحة الجديدة مصممة بشكل جذاب وفيها كل الخيارات الخاصة بالصوت مثل رفع وخفض الصوت أو كتم الصوت وكذلك خفض او رفع أو كتم المايكروفون

من مميزاتها / أننا يمكننا أن اللوحة يمكن أن تبقى في الواجهة بحيث تنكمش وتصغر عند ذهاب مؤشر الماوس من عليها ، وتكبر وتتمدد عند رجوع مؤشر الماوس عليها ، ويمكن التحكم في حركتها وظهورها من عدمة ببساطه ، كما تقدم هذه اللوحة جزءاً خاصاً بمعلومات عن المعالج والذاكرة كما يظهر لنا عند فتح ( إدارة المهام ).


برنامج صغير يقدم لوحة جذابة للتحكم بالصوت والمايكروفون | AudioSliders










يستخدم برنامج AudioSliders في / تغيير شكل لوحة التحكم بالصوت ( Master Volume ) - إظهار مستوى الصوت - كتم الصوت عن السماعة الخارجية - كتم الصوت عن سماعة الأذن ( الهيدفون ) - اظهار مستوى الصوت ومستوى المايكروفون في نافذة او مربع واحد ، ..الخ
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج سطح المكتب













الذهاب لصفحة تحميل برنامج برنامج التحكم بالصوت AudioSliders