رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

DivX Plus Player

برنامج مشغل ملفات الفيديو ذات الجودة العالية : ديفكس

ديفكس بلير هو مشغل لملفات الفيديو السينمائية والعالية الدقة وناسخ للفيديو إلى اقراص الفيديو DVD وكذا أقراص البلوراي Blue-ray المخصصة للأفلام السينمائية العالية الدقة



برنامج دايفكس لتشغل الفيديو من تطوير الشركة التي طورت نظام ضغط الفيديو DivX ، وهو نظام أحدث تغييراً كبيرا وساهم في تقليص حجم ملفات الفيديو مع المحافظة على جودتها ، برنامج دايفكس لتشغل الفيديو يقوم بتشغيل وفتح ملفات الفيديو المضغوطة بتقنية DivX وكذا ملفات Avi و KMV و MP4 و MOV.
يمكن بواسطة البرنامج تنظيم ملفات الفيديو وفرزها ووضعها في مكتبات وتصنيفات محددة داخل البرنامج ليسهل الرجوع إليها فيما بعد ، كما تحتوي هذه النسخة (نسخة بلص ) على مميزات إضافية مثل عرض ترجمات متعددة في نفس الوقت وكذلك عرض دبلجات صوتية متعددة في نفس الوقت ، وكذلك ميزة التقديم والتأخير السلس عند استعراض الفيديو


برنامج مشغل ملفات الفيديو ذات الجودة العالية : ديفكس | DivX Plus Player










يستخدم برنامج دايفكس لتشغل الفيديو في / فتح وتشغيل ملفات الفيديو ذات الجودة العالية ، النقل إلى أقراص الفيديو الدي في دي DVD ونقل الفيديو أيضاً إلى أقراص البلو راي Blue-ray - تشغيل الفيديو المكود بالطريقة DivX - فتح وتشغيل ملفات الفيديو من نوع إي في آي - فتح وتشغيل ملفات الفيديو من نوع Mp4 وكذلك MOV وأيضاً KMV - عمل مكتبة فيديو داخل البرنامج وتقسيم ملفات الفيديو لكي سهل الرجوع إليها في أي وقت - شراء وتحميل ومشاهدة الأفلام الحديثة المدفوعة التي يتم شراءها عبر الانترنت .
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج تشغيل الصوت والفيديو













الذهاب لصفحة تحميل برنامج ديفكس لتشغل الفيديو DivX Player