رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

FastFolders

برنامج الوصول السريع للمجلدات والملفات في الجهاز : فاست فولدر

يمكن عن طريق برنامج الوصول السريع للمجلدات والملفات ( فاست فولدر ) ( FastFolders ) النقر على أي مجلد او على أي قرص بالزر الأيمن للماوس والذهاب لأي مكان داخل المجلد أو القرص وسرد جميع محتوياته وعرض معلوماته



اذا كنت ممن يحب التعامل السريع مع نظام الوندوز لديك ، فبرنامج الوصول السريع للمجلدات ( فاست فولدرز ) سيضيف إليك فائدة كبيرة ، حيث أنك لن تضطر مع استخدامه إلى فتح كل مجلد لتذهب إلى المجلد الفرعي بداخله وتتنقل من نافذة إلى نافذة حتى تصل إلى الملف المطلوب ، سيقوم برنامج الوصول السريع للمجلدات ( فاست فولدرز ) بإنشاء خيار جديد في قائمة الزر الأيمن للماوس ، هذا الخيار وضيفته عرض جميع محتويات المجلد أو القرص ويمكن من خلاله الوصول إلى المجلدات الفرعية والوصول إلى أي عمق داخل المجلد.
من مميزات برنامج الوصول السريع للمجلدات والملفات ( فاست فولدر ) أنه يعرض معلومات المجلد أو الملف بمجرد مرور مؤشر الماوس عليه مثل النوع والحجم


برنامج الوصول السريع للمجلدات والملفات في الجهاز : فاست فولدر | FastFolders










من استخدامات برنامج الوصول السريع للمجلدات والملفات ( فاست فولدر ) / اظهار محتويات المجلد عن طريق قائمة الزر الأيمن / اظهار حجم المجلد الاجمالي / اظهار حجم الملف ونوعه / الوصول إلى أي ملف دون فتح جهاز الكومبيوتر / الحماية من الفيرواست وخاصة فيروسات الأوتو رن التي تعمل عند فتح المجلد / اظهار جميع محتويات المجلد في قائمة وترتيب الملفات الكثيرة في قوائد متجاورة .
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج سطح المكتب













الذهاب لصفحة تحميل برنامج الوصول السريع للمجلدات FastFolders