رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Foobar2000

مشغل صوتيات مجاني لتشغيل الألبومات الصوتية

برنامج مجاني لتشغيل الألبومات الصوتية وملفات الصوت بشكل عام من داخل الجهاز أو من الأقرصا يقوم بترتيب الملفات وعرض معلوماتها وتشغيلها واحدا تلو الآخر



هو برنامج لتشغيل الملفات الصوتية متخصص في تشغل الألبومات الصوتية فيقوم بسرد جميع محتويات الألبوم داخل نافذته وتشغيلها واحد تلو الآخر مع عرض معلومات الملفات مثل اسم الفنان أو المؤدي واسم الألبوم والصورة المرفقة.

يتميز بإمكانية تشغيل الواجهة وتغيير المربعات وأماكنها ، وكذلك يدعم اللغات من نوع Unicode التي من ضمنها اللغة العربية وهذا يعني أن الملفات والألبومات التي تحتوي على المعلومات باللغة العربية سوف تظهر بشكل طبيعي ، وكذلك يدعم ملفات صوتية متعددة لكن لا يدخل من ضمنها ملفات الريال بلاير rm.


مشغل صوتيات مجاني لتشغيل الألبومات الصوتية | Foobar2000










يستخدم برنامج تشغيل الألبومات الصوتية Foobar2000 ، في تشغيل ملفات الصوت من نوع : MP3, MP4, AAC, CD Audio, WMA, Vorbis, FLAC, WavPack, WAV, AIFF, Musepack, Speex, AU, SND - ويستخدم لفتح الألبومات الصوتية المخزنة على جهاز الحاسب الآلي ( الكومبيوتر ) أو من على الأقراص الصوتية مبشارة ، يقوم بتشغيل عدة ملفات ومجموعة من الصوتيات دفعة واحدة وينضمها في قائمة تشغيل لكي يتم تشغيلها بشكل مرتب ، يستخدم يستخدم برنامج تشغيل الألبومات الصوتية Foobar2000 أيضا في معرفة معلومات ملفات الإم بي ثري وغيرها من الملفات الصوتية ومعرفة التقاصيل المخفية مثل اسم الألبوم والسنة وصاحب الصوت وغيرها ، يمكن من خلال برنامج تشغيل الألبومات الصوتية هذا القيام بعملية تحويل ملفات الصوت من الأقراص الصوتية التي لا تقبل النسخ منها وحفظ الملفات في جهاز الحاسب
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج تشغيل الصوت والفيديو













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تشغيل الألبومات الصوتية Foobar2000