رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Free CSS Toolbox

محرر سي اس اس مجاني لتصميم صفحات الانترنت وتعديل الاستايل

برنامج لانشاء وتحرير ملفات السي اس اس CSS التي تستخدم لتصميم هيئة وشكل صفحات الانترنت واضفاء الجمال والجاذبية عليها ، يستخدمه العاملون في تصميم وتطوير المواقع الالكترونية



ملفات الس اس اس ( CSS ) هي ملفات مرفقة مع صفحات الانترنت في المواقع الالكترونية تحمل اكواد المظهر الخاص بصفحات الموقع ويمكن من خلالها تغيير المظهر مثل الألوان والخلفيات والمسافات الفاصلة بين مكونات صفحات الانترنت ، البرنامج مفيد لمصممي المواقع الالكترونية .

يتميز البرنامج بأنه خفيف جدا ومجاني يغني عن استخدام البرامج الثقيلة ، يوفر قاعدة مخزنة بأوامر وأكواد السي اس اس للتذكر السريع لها عند كتابة وانشاء هذه الملفات.


محرر سي اس اس مجاني لتصميم صفحات الانترنت وتعديل الاستايل










يستخدم برنامج Free CSS Toolbox لتحرير وانشاء ملفات السي اس اس CSS أو لكتابة الاكواد الخاصة بمظهر صفحات الانترنت وتغييره في المواقع الالكترونية ، معرفة اسماء أوامر السي اس اس فهو يوفر قائمة بتلك الأوامر بمجرد البدء في الكتابة تظهر بجانب المؤشر لتساعد المصمم والمطور على تذكر تلك الأوامر
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج البرمجة وتطوير الوب --> برامج كتابة وتحرير الأكواد













الذهاب لصفحة تحميل برنامج محرر سي اس اس المجاني Free CSS Toolbox




يمكن استعمال هذا البرنامج كبديل عن برنامج ( ستايل ماستر ) ( Style Master ) وتوفير مبلغ 60 دولار امريكي