رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Quran Flash

برنامج القرآن الكريم الفلاشي المطابق لرسم المصحف العثماني

يقوم برنامج القرآن الكريم الفلاشي بعرض القرآن الكريم كاملا بنفس شكل رسم المصحف العثماني وبالألوان مع امكانية التقليب بشكل سلسل سهل مشابه للواقع وكذلك الانتقال بين السور والصفحات والأجزاء بسهولة



برنامج القرآن الكريم الفلاشي هو نسخة من المصحف المعروض في الموقع الالكتروني ( قرآن فلاش ) ، البرنامج يتيح للمستخدم تصفح وتلاوة القرآن وكأنه يتلوه من المصحف العادي الحقيقي ، فهو مطابق للرسم العثماني وكذلك يعرض الصفحات بنفس النسق والترتيب الخاص بالكتب ( صفحة يمين وصفحة يسار ) وتقليب الصفحات كما لو أنه التقليب من المصحف الورقي.

ومن المميزات في برنامج القرآن الكريم الفلاشي أنه يمكن الانتقال إلى الصفحات والسور بسهولة ويسر ، كما يأتي ملونا وموضحا فيه الأحكام التجويدية وتذكير بتلك الأحكام يظهر في مربع جانبي ، ومميزات اخرى ستجدها عند استخدام برنامج القرآن الكريم الفلاشي


برنامج القرآن الكريم الفلاشي المطابق لرسم المصحف العثماني










من استخدامات برنامج القرآن المريم الفلاشي / قراءة وتلاوة القرآن الكريم من خلال شاشة الحاسب الآلي / تصفح القرآن الكريم والانتقال السريع لأي سورة أو جزء في القرآن الكريم / معرفة الأحكام التجويدية عند الحروف مثل ( احكام المد أحكام النون الساكنة والتنوين ، احكام القلقة ) / تصفح القرآن الكريم عن طريق لوحة المفاتيح ( الأسهم ) .
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج إسلامية وعربية --> برامج القرآن الكريم













الذهاب لصفحة تحميل برنامج القرآن الكريم الفلاشي