رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Mohaffez

برنامج المحفز لتلاوة القرآن الكريم لمداومة قراءة القرآن

برنامج يفيد المستخدم لأن يداوم على تلاوة القرآن يوميا إذا كان يقضي الكثير من الأوقات على جهاز الحاسب الآلي ، فهو يعمل مع بدء التشغيل ويقوم بفتح صفحة المصحف التي وقفت عندها في التلاوة في المرة السابقة



برنامج المحفز لتلاوة القرآن من البرامج المفيدة للذين يودون مداومة تلاوة القرآن الكريم يومياً والذين ينشغلون بالحاسب الآلي عن هذه المهمة اليومية العظيمة فيكون الحاسب الآلي بواسطة هذا البرنامج مساعدا ومعيناً على تلاوة القرآن الكريم كل يوم أو كل مرة تفتح فيها الجهاز.
يقوم برنامج المحفز لتلاوة القرآن بالبدء والعمل عند فتح الجهاز ويعرض للمستخدم المصفح الكريم عند آخر صفحة قرأها في المرة السابقة ، ليقوم المستخدم بعد ذلك بتلاوة الصفحة أو الصفحات في بداية عملة على الحاسب ومن ثم يقوم البرنامج بحفظ الصفحة التي وقف عندها ليفتح له التي بعدها في المرة المقبلة.
كما يمكن الاستماع لتلاوة الآيات بصوت مجموعة من المقرئين ولكن يجب ان يكون الجهاز متصلا بالانترنت


برنامج المحفز لتلاوة القرآن الكريم | Mohaffez










يستخدم برنامج المحفز لتلاوة القرآن لعمل الآتي/ التذكير بقراءة وتلاوة آيات الله سبحانه وتعالى كل يوم تقريباً أو بداية كل عمل على جهاز الحاسب الآلي ( الكمبيوتر ) - البحث في المصحف عن سورة معينة أو آية أو كلمة محددة - الاستماع لتلاوات للقرآن الكريم بصوت مجموعة من المقرئين مثل / ماهر المعيقلي ، إبراهيم الأخضر ، أبو بكر الشاطري ، أحمد علي العجمي ، سعد الغامدي ، سعود الشريم ، عبد الباسط عبد الصمد ، عبد الرحمن السديس ، عبد الله بصفر ، علي الحذيفي ، محمد الطبلاوي ، محمد أيوب ، محمد جبريل ، محمد صديق المنشاوي ، محمود الحصري ، مشاري العفاسي ، هاني الرفاعي ، حيث يمكن الاستماع للمصحف المجود أو المصحف المرتل لبعض المقرئين السابق ذكرهم - كما يمكن الاستماع لترجمة معان القرآن باللغة الانجليزية وكذلك التعرف على معاني الكلمات وقراءة التفسير باللغة العربية - تصفح المصفح الكريم وسهولة التنقل بين الصفحات والآيات والسور والأجزاء - يمكن نسخ الآيات إلى أي برنامج تحرير نصوص مثل المفكرة او الوورد مع امكانية النسخ مع العلامات التشكيلية أو بدونها - كما يمكن استخدام البرنامج كمفحظ للقرآن والآيات فهو يقدم خدمة تكرار الآيات عدد معين من المرات كي يسهل حفظ الآيات
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج إسلامية وعربية --> برامج القرآن الكريم













الذهاب لصفحة تحميل برنامج برنامج المحفز لتلاوة القرآن