رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Picasa

برنامج بيكاسا - أفضل برنامج مجاني لعرض وإدارة وتحرير الصور

برنامج مميز يتبع شركة قوقل يقوم بعرض الصور التي في جهازك بطريقة مميزة وسلسة ويقوم بأرشفة الصور ويمكن تعديل الصور كالألوان وقصها ولصقها وكذا يربط البرنامج مع موقع بيكاسا وب في الانترنت لمشاركة البومات الصور من الأصدقاء



يؤدي البرنامج وضيفتين أساسيتين ، يعرض الصورة الموجودة على جهاز الحاسوب بطريقة جميلة تتيح استعراض الصور في منتصف الشاشة مع إبقاء خلفية الشاشة شبه شفافة وتقريب وتبعيد الصور عن طريق الأسهم بشكل انسيابي وعملي .

الوضيفة الثانية هي إدارة وتنظيم الصور وأداء المهام الأساسية عليها مثل تعديل الإضاءة والألوان واستقطاع جزء من الصورة وتحديد الأشخاص والوجوه وغيرها من المهام التي يمكن تأديتها بطريقة سهلة .

البرنامج تمتلكه شركة قوقل وتتيح ربطه بموقعها (بيكاساوب) لمشاركة الصور مع الآخرين


برنامج بيكاسا - أفضل برنامج مجاني لعرض وإدارة وتحرير الصور | Picasa










للبرنامج استخدامات عديدة في التعامل مع الصور ، منها / برنامج عرض للصور يعرض الصور بشكل مميز على خلفية شفافة كما يتيح تكبير وتصغير الصور عن طريق الأسهم بشكل سلسل وجذاب - برنامج لأرشفة الصور وترتيبها والبحث عنها في كل الجهاز وانشاء البومات صور ، يمكن من خلاله مشاركة الصور وألبومات الصور مع الآخرين في الانترنت عن طريق موقع مشاركة الصور ( بيكاساوب ) - برنامج لتعديل الصور وتعديل الألوان والإضائة وغيرها - برنامج لتحرير الصور وقص أجزاء منها ودمج الصور مع بعضها وتغيير حجمها - يمكن اضافة الوسوم على الأشخاص وتسميتهم على الصور ، وغيرها من الاستخدامات
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصور والرسوميات --> برامج تعديل الصور













الذهاب لصفحة تحميل برنامج بيكاسا لتحرير الصور




استعمالك لهذا البرنامج يغنيك عن إنفاق 30 دولار في شراء برنامج ACDSee Photo Editor