رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Pazera Free Video to Flash Converter

تحويل ملفات الفيديو إلى فلاش

يقوم هذا البرنامج بتحويل ملفات الصوت والفيديو ( AVI, MPEG, MOV, MP4, 3GP, VOB, MP3, WMA ) وغيرها من الملفات إلى ملفات فلاشية ذات الامتداد ( FLV, SWF )



اذا كنت تمتلك ملف صوتي أو ملف فيديو وتريد تحويله إلى ملف فلاش ذو الامتداد ( SWF ) أو ( FLV ) فهذا البرنامج المجاني هو المناسب لهذه المهمة.

يقوم البرنامج بتحويل الفيديو إلى فلاش كما يقوم بتحويل الصوت إلى فلاش ، عند تحويل ملف الصوت إلى ملف فلاشي : يمكن اختيار صورة لتكون خلفية ثابتة للملف الفلاشي بعد التحويل

هذا البرنامج هو من النوع المحمول ، أي انه لا يحتاج إلى تنصيب على الجهاز ، فقط قم بتحميله واستعماله مباشرة


تحويل ملفات الفيديو إلى فلاش | Video to Flash Converter










يدعم البرنامج أنواع عديدة من ملفات الصوت والتي تشمل : ( MP3, WAV, WMA, OGG, MPC, AC3, FLAC, APE, SHN, WV, AMR, MPA, M4A, MP2 ) ، وأنواع عديدة من ملفات الفيديو والتي تشمل : ( AVI, DivX, XviD, MPEG, MPG, WMV, ASF, MOV, QT, FLV, SWF, MP4, M4V, 3GP, 3G2, MKV, VOB, VCD DAT, OGM, AMV ) ليتم تحويلها إلى ملفات فلاشية يمكن بعد ذلك استخدامها في الموقع الالكتروني
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج تحويل ملفات الصوت والفيديو













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى فلاش