رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Direct Folders

برنامج الانتقال المباشر لأي مجلد او برنامج داخل جهاز الكمبيوتر

برنامج يقوم بوضع المجلدات والملفات او البرامج المفضلة لديك والتي تستخدمها بشكل متكرر في قائمة تظهر عند النقر المزدوج في أي مكان فارغ في سطح المكتب او في اي مجلد



هنالك مجلدات معينة يحتاجها المستخدم بشكل مستمر ،، قد تكون هذه المجلدات عبارة عن مجلدات فرعية داخل عدة مجلدات يتطلب الوصول اليها بعض الوقت ، فإذا كنت تريد الوصول السريع والمباشر الى تلك المجلدات المفضلة لديك فهذا البرنامج يوفر لك الحل ،، حيث يقوم بانشاء قائمة لتضع فيها المجلدات الفضلة لديك التي تحتاج ان تصل اليها بشكل متكرر ، ثم يمكنك فتح هذه القائمة من أي مكان داخل جهاز الكمبيوتر بواسطة النقر المزدوج في اي مكان فارغ سواء كان على سطح المكتب او داخل جهاز الكمبيوتر أو بداخل أي مجلد في اي مكان في القرص الصلب ،، فعندما تقوم بالنقر المزدوج في اي مكان فارغ او تستعمل اختصار لوحة المفاتيح سوف تظهر القائمة مباشرة كي تصل مباشر الى مجلداتك وملفاتك المفضلة.


برنامج الانتقال المباشر لأي مجلد او برنامج داخل جهاز الكمبيوتر










يستخدم البرنامج في انشاء مفضلة للوصول السريع الى المجلدات والملفات والبرامج المفضلة والمستخدمة بشكل متكرر# يمكن تخصيص مفاتيح اختصار من لوحة المفاتيح ليتم اظهار قائمة المجلدات المفضلة من اي مكان # يستخدم البرنامج لاختصار الوقت عند اختيار مكان حفظ الملفات التي يتم تحميلها من الانترنت لوضعها في المجلد المفضل لديك # يقوم البرنامج ايضا بإظهار المواقع والأماكن ( المجلدات ) التي استخدمتها او فتحتها في الفترة الاخيرة.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج سطح المكتب













الذهاب لصفحة تحميل برنامج قائمة المجلدات والملفات المفضلة