رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Free Audio Dub

برنامج قص اجزاء من الملف الصوتي

بواسطة هذا البرنامج يمكن قطع او قص اجزاء من الملف الصوتي سواء من الأطراف او المنتصف ، وسواء كان الملف الصوتي MP3 أو WAV ، أو أي نوع آخر



اذا كنت تمتلك ملف صوتي ( ملف ام بي ثري مثلا ) وهذا الملف يحتوي على محاضرة طويلة أو عدة أناشيد مع بعضها ، وتريد ان تقطع اجزاء من المف وتبقى على جزء محدد فقط ، فهذا البرنامج المجاني سيفيدك ، حيث يمكنك من خلاله قص اي جزء من الملف أو عدة أجزاء غير مرغوب فيها ، ثم حفظ الملف الجديد بعد القصقصة بإسم آخر.

يمكن ان يكون البرنامج مفيد أيضا لصنع نغمات الهاتف ،، حيث ان النغمة تكون في العادة قصيرة أو تكون بيتا محددا من الأنشودة او الاغنية فتقوم باستعمال البرنامج لقص الاجزاء الغير مرغوبة والابقاء على الجزء الذي تريد فقط ، أو حذف المقدة لأن رنة من المفترض ان لا يكون فيها موسيقى البداية ، هذا البرنامج هو احد برامج الحزمة المجانية ( فري ستوديو )


برنامج قص اجزاء من الملف الصوتي










يمكن ان يستخدم البرنامج في # انتاج نغمات التلفونات الجواله # تقصير طول ملفات الموسيقى # تقليل مدة الأناشيد والاغاني # حذف اجزاء من الملفات الصوتية # حذف المقدمة من المقطوعات الفنية الصوتية ،، وغيرها # البرنامج سهل وواضح ،، قم باختيار الملف الاصلي ،، ثم قم باختيار مكان واسم الملف الجديد الذي سوف يحفظ بعد التعديل ،، ثم قم بتشغيل الملف الصوتي واختيار بداية القطع ونهاية القطع عبر الايقونات التي في الاسفل ثم انقر على أيقونة الإكس ( X ) من اجل حذف الجزء ،، واستمر في التحديد والقطع حتى يتبقى لك الجزء المراد فقط ،، في الاخير قم بحفظ الملف ( Save )
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج انتاج وتحرير الصوتيات













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تقطيع الملف الصوتي