رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Free Sound Recorder

برنامج تسجيل الأصوات عبر المايكروفون

برنامج سهل يمكن من خلاله تسجيل الاصوات وادخال الصوت عبر المايكروفون إلى الجهاز أو عبر الانترنت



برنامج سهل وبسيط لمن يرغب في تسجيل الاصوات وانشاء ملفات صوتية مسجله ، يمكن من خلاله تسجيل الاصوات عبر كارت الصوت بواسطة مايكروفون أو من أي وسيط آخر عبر السلك ( من الكاست مثلا )

كما يمكن ايضا تسجيل الاصوات من الانترنت أو من الاقراص المضغوطة ، وفي نهاية التسجيل يقوم المستخدم بحفظ المادة المسجلة في ملف من نوع MP3 او WAV أو WMA

يمكن التحكم في درجة علو الصوت عند التسجيل كما يقدم البرنامج بعض الخيارات الاخرى اثناء التسجيل


برنامج تسجيل الأصوات عبر المايكروفون










يستخدم برنامج مسجيل الأصوات المجاني وانشاء ملفات صوتية وذلك من عدة مصادر : مثل // تسجيل صوت الانسان عبر المايكروفون - تسجيل الصوت من مسجل الكاست وادخال شرائط الكاست إلى الجهاز - تسجيل الصوت من السي دي CD - تسجيل الصوت من الانترنت . برنامج يمكنك من خلاله تسجيل الأناشيد أو المحاضرات والدروس أو حتى الأغاني من شرائط الكاست وادخالها إلى جهاز الكمبيوتر ( الحاسوب ) وذلك حين يتوفر لديك سلك من مسجل الكاست إلى كرت الصوت في الجهاز
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج انتاج وتحرير الصوتيات













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تسجيل الأصوات المجاني