رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Mnemosyne

برنامج يساعد في حفظ كلمات اللغة الانجليزية واللغات الاخرى

برنامج يساعدك في حفظ وتذكر الكلمات والمصطلحات بواسطة كروت الكلمات ( فلاش كارد ) مفيد عند تعلم اللغة الانجليزية أو أي لغة اخرى



طريقة تعلم أي لغة جديدة تكون بواسطة عمليتين رئيسيتين ، ان تحفظ الكثير من الكلمات ، وان تتمكن من استعمال تلك الكلمات لبناء جمل مفيده ، او بمعنى آخر ( كلمات + قواعد ) ثم تأتي المهارات الأخرى ، لكن الأساس الأولهو حفظ الكلمات الجديدة ،، هذا البرنامج يقدم وسيلة مفيدة لحفظ كلمات اللغة باستخدام آلية الـ ( فلاش كارد ) ، ومختصر عمل البرنامج انك سوف تقوم بإضافة الكلمات الجديدة التي تعرفت عليها الى البرنامج ، ثم بعد يوم او يومين سيقوم البرنامج بسؤالك عن تلك الكلمات وانت تقوم بتقييم مدى تذكرك للكلمة وتختار الدرجة بين ( 1-5 ) حيث ان الدرجة الصغيرة تدل على أنك لم تتذكر الكلمة بشكل جيد وهذا سيؤدي الى قيام البرنامج باعادة سؤالك عن الكلمة بعد مدة قصيرة ، اما الدرجة العالية ( 5 أو 4 ) فتعني انك تتذكر الكلمة بشكل جيد وهذا سيؤدي الى سؤالك عنها بعد مدة طويلة


برنامج يساعد في حفظ كلمات اللغة الانجليزية










تكلمة لشرح البرنامج: البرنامج لا يحتوي على أية كلمات محفوظة فيه ، وانما تقوم انت بإدخال الكلمات الجديدة اولا بأول ، كما يمكن اضافة صور ومقاطع صوت وفيديو لكل فلاش كارد ، اما ان كنت تريد بعض الكلمات الجاهزة بمختلف اللغات فيمكنك تحميل بعض المجموعات الجاهزة من الموقع الرسمي للبرنامج. يستعمل البرنامج في # حفظ الكلمات الجديدة في الانجليزية # تذكير بالكلمات الانجليزية # المساعدة في حفظ الكلمات الفرنسية # المساعدة في حفظ الكلمات العربية ( لغير المتكلمين باللغة العربية ) # المساعدة في تذكر وحفظ الكلمات الأسبانية # المساعدة في حفظ وتذكر الكلمات الصينية # المساعدة في حفظ الكلمات الهندية # المساعدة في حفظ الكلمات التركية وتعلم اللغة التركية # المساعدة في حفظ كلمات أي لغة اجنبية.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج تعليمية وأكاديمية --> برامج تعلم اللغة













الذهاب لصفحة تحميل برنامج المساعدة في حفظ الكلمات الانجليزية