رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Puran Delete Empty Folders

برنامج حذف المجلدات الفارغة

برنامج صغير له مهمة محددة وهي البحث عن المجلدات الفارغة في الجهاز وحذفها ، يمكنك استثناء بعض المجلدات التي لا ترغب في البحث داخلها



برنامج او اداة مجانية من ضمن حزمة ادوات ( بوران ) أو ( Puran ) ، ووظيفة هذه الأداة الصغيرة هي حذف المجلدات الفارغة التي في جهازك ،، طبعا بعد القيام بعملية بحث في الجهاز لإيجاد جميع الملجلدات الفارغة ،، ما يميز البرنامج ان صغير الحجم وسريع في عمله ، فعملية البحث لن تستغرق وقتا طويلا.

المجلدات الفارغة تكون موجودة في الجهاز ، لأنك ربما قمت بحذف محتويات بعض المجلدات ولم تقم بحذفها هي نفسها ،، وربما زاد عدد هذه المجلدات الفارغة في الجهاز بدون اي فائدة منها ،، يمكنك تحديد الأقراص التي تود البحث فيها وحذف مجلداتها الفارغة ، كما يمكنك استثناء بعض المجلدات التي لا ترغب البحث بداخلها.


برنامج حذف المجلدات الفارغة










يستخدم البرنامج في التخلص من جميع المجلدات الفارغة داخل الكمبيوتر # يقوم البرنامج اولا بالبحث داخل الجهاز او داخل الأقراص التي تختارها عن كل المجلدات الفارغة.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج سطح المكتب













الذهاب لصفحة تحميل برنامج الغاء المجلدات الفارغة