رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Puran Service Manager

برنامج ايقاف وتشغيل الخدمات في الوندوز

برنامج صغير يقوم بالتحكم بالخدمات التي تعمل بشكل تلقائي في الوندوز حيث يمكن ايقاف او تشغيل اي خدمة ويمكن ايقاف بعض الخدمات من اجل تسريع الوندوز



برنامج مجاني صغير من مجموعة ادوات بوران ، وظيفته هي التحكم في الخدمات (Service) التي تعمل في الوندوز حيث يمكن ايقاف او تشغيل اي خدمة من القائمة.

الخدمات (Service) في الوندوز هي عبارة عن برامج داخلية او معالجات تعمل في الخلفية دون ان يلاحظها المستخدم ، فقط يلاحظ المستخدم البطئ في الجهاز اذا كانت هذه الخدمات كثيرة وثقيلة ، هذه الخدمات لها وظائف محددة ضمن نظام التشغيل الوندوز او قد تكون منفصلة تابعة لبرامج اخرى قد لا تكون ضرورية ، لكن يجب عليك الحذر عند التعامل مع هذه الخدمات لأن بعضها اساسي ومتعلق بأداء الوندوز نفسه ، يمكن للمستخدم تسريع الوندوز الخاص به بواسطة ايقاف بعض هذه الخدمات الغير ضروري.


برنامج ايقاف وتشغيل الخدمات في الوندوز










يمكن استخدام البرنامج في/ تخفيف الضغط على الوندوز # تسريع الجهاز # تسريع اقلاع الوندوز ( تسريع فتح الجهاز ) # ايقاف الخدمات التي تعمل في الخلفية دون رضى المستخدم ..الخ
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج تنظيف الجهاز وتحسين الأداء













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تسريع الوندوز بواسطة ايقاف بعض الخدمات الثقيلة