رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Free Screen Video Recorder

برنامج تسجيل الدروس والشروحات من الكمبيوتر

برنامج سهل وخفيف لأجل تسجيل الفيديو من سطح المكتب واخذ لقطات ثابتة ايضا من اجل تسجيل الدروس وشروحات البرامج



تحديث/ بعد تجربة هذا البرنامج ، وجدنا ان جودة التصوير ضعيفة ،، هنالك برامج افضل من هذا وتقدم خصائص اكثر من هذا البرنامج انصحك باستخدامها بدلا من هذا البرنامج ، منها / ScreencastOMatic ، وبرنامج oCam ، وبرنامج CamStudio

يمكن بواسطة هذا البرنامج تسجيل كل ما يحدث في الشاشة فيديو وصور ثابتة ،، ويمكن استخدامه استخدامات عديدة اهمها صنع الدروس المتخصصة في الكمبيوتر والبرامج وشرح تلك البرامج بشكل عملي وتطبيقي ثم مشاركة تلك الدروس كي يستفيد الاخرين ،، حيث نجد ان انجح وسيلة لتعليم برامج الحاسب الآلي هي عن طريق التطبيق العملي وتسجيل هذا التطبيق بواسطة هذه البرامج.


برنامج تسجيل الدروس والشروحات من الكمبيوتر










يمكن ان يكون للبرنامج عدة استخدامات ،، منها على سبيل المثال / تسجيل الدروس الحاسوبية اثناء التطبيق على الجهاز # أخذ لقطات من الشاشة من أجل صنع الشروحات واضافة المواضيع داخل المنتديات العربية # صنع الدروس التعليمية بالفيديو بهدف نشرها على اليوتيوب لتصبح متاحة لأي شخص # اخذ لقطة من الشاشة عند حدوث مشاكل في الجهاز بهدف عرضها على المتخصصين والخبراء ـــ وغيرها من الاستخدامات
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج سطح المكتب













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تصوير الشاشة