رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

SlimCleaner FREE

برنامج تحسين أداء الوندوز وتنظيفه

برنامج مجاني يقدم خدمة تنظيف الجهاز او نظام التشغيل ( الوندوز ) ويسحن من أدائه وسرعته ويقوم بحذف والغاء البرامج الغير مرغوب فيها ويقدم ادوات اخرى كثيرة تهدف الى تحسين الأداء



برنامج يقدم العديد من الأدوات والعمليات التي تهدف الى تحسين أداء النظام أو الجهاز وزيادة سرعته ، ومن المميزات الهامة التي فيه انه يقدم خدمة التعليقات الجماعية حيث يقوم بتخزين وعرض اراء المستخدمين حول برامج معينة ومدى فائدتها أو مشاكلها ، حيث يمكن الاستفادة من تلك المعلومات والتقييمات من المستخدمين الآخرين.
من الأدوات التي يقدمها البرامج : (1) تنظيف الجهاز من الملفات الغير مستخدمة والمنتهية صلاحيتها التابعة لبعض البرامج والتطبيقات (2) الغاء تثبيت بعض البرامج الغير مرغوبة وتنظيف الجهاز من الملفات الملحقة والتابعة وتنظيف الرجستري (3) تحديث البرامج (4) الغاء تجزئة الأقراص (5) البحث عن الملفات المكررة وحذفها ،، وغيرها من الأدوات والخصائص


برنامج تحسين أداء الوندوز










يستخدم البرنامج في # تسريع الجهاز # التخلص من الملفات الغير ضرورية # حذف البرامج الغير مستخدمة # تنظيف الرجستري # عرض معلومات عن البرامج المستخدمة # الاستفادة من تجارب المستخدمين الآخرين # عمل تقرير مفصل عن الجهاز والبرامج # وغيرها من الاستخدامات.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج الصيانة والتشغيل













الذهاب لصفحة تحميل برنامج سلم كلينر لتنظيف النظام وتحسين أدائه