رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Solar System 3D Simulator

برنامج محاكاة كواكب المجموعة الشمسية - ثلاثي الأبعاد

برنامج يقوم بعرض حركة نظام المجموعة الشمسية بشكل ثلاثي الأبعاد فيعرض الشمس والكواكب وهي تدور حوله بنفس النظام والسرعة الحقيقية



يقوم البرنامج بمحاكاة ( تمثيل الشيء كأنه واقعي ) نظام المجموعة الشمسية والكواكب التي تدور حوله ، بشكل ثلاثي الأبعاد ومتحرك ،، حيث يشاهد المستخدم امامه الشمس في المنتصف وحولها الكواكب ومنها كوكب الأرض وكذلك القمر والكل في حركة مستمرة مثلما هي حركة الكواكب الفعلية ، طبعا سرعة الحركة ليست نفس السرعة الواقعية لكن النسبة بين حركات جميع الكواكب والقمر هي نفسها النسبة كما هو في الفضاء الفعلي كما يبدوا. يمكن تكبير مجال الرؤية او تصغيرة ويمكن زيادة السرعة أو انقاصها كما يمكن تغيير زاوية مجال وزاوية الرؤية.

أيضا يقوم البرنامج بعرض تفاصيل علمية عن كل كوكب على حده ،، وهنالك أيقونة لعرض او اخفاء المدارات وأيقونة لتشغيل العرض الثلاثي الأبعاد المتحرك.


برنامج محاكاة كواكب المجموعة الشمسية - ثلاثي الأبعاد










يستخدم البرنامج في # عرض معلومات عن كواكب المجموعة الشمسية # محاكاة نظام المجموعة الشمسية # مشاهدة حركة الكواكب حول الشمس # معرفة اسماء واشكال كواكب المجموعة الشمسية # عرض مدارات الكواكب حول الشمس # معرفة سرعة حركة الكواكب حول الشمس # معرفة كم يبعد كوكب الأرض عن الشمس # عرض معلومات وصور عن كوكب المشتري # عرض معلومات وصور عن كوكب زحل # عرض معلومات وصور عن كوكب المريخ # عرض معلومات وصور عن كوكب الزهرة # عرض معلومات وصور عن كوكب الشمس والقمر # عرض معلومات وصور عن كوكب بلوتو # عرض معلومات وصور عن كوكب نبتون ..الخ
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج الفضاء













الذهاب لصفحة تحميل برنامج مشاهدة حركة الكواكب حول الشمس