رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

SpywareBlaster

برنامج مكافحة برامج وملفات التجسس

برامج التجسس هي برامج يمكن من خلالها سرقة معلومات الضحية والتجسس على تحركاته داخل الجهاز ، وهذا البرنامج يقوم بالبحث عن تلك البرمجيات الخبيثة وإزالتها



برنامج سبايوير بلاستر ، هو برنامج مكافح لبرامج التجسس أو ما يسمى بالـ ( سباي وير ) أو ( Spyware ) ، لكنه ليس برامج لفحص الجهاز والبحث عن برامج وملفات التجسس ،، بل هو برنامج يساعد على التصدي وعدم السماح بغرس هذه البرامج والملفات في جهازك ، عن طريق حماية برامج التصفح ( مثل انترنت اكسبلورر و قوقل كروم وفايرفوكس ) ، حيث يقوم بمنع البرمجيات التي قد تنزل في جهازك من نوع ( ActiveX ) او التي تستخدم الكوكيز للتجسس عليك

يحتوي البرنامج ايضا على أداة السناب شوت ( Snapshot ) الشبيهة بخاصية استعادة النظام في الوندوز ، وهي خاصية تسمح لك بحفظ اعدادات النظام عندما يكون جهازك سليم ، وامكانية الرجوع الى هذه الحالة اذا ما تضرر جهازك فيما بعد.


برنامج مكافحة برامج وملفات التجسس










يستعمل هذا البرنامج في # حماية الجهاز من التجسس # عدم السماح لملفات وبرامج التجسس من الدخول الى الجهاز # الحماية اثناء تصفح الانترنت وعدم السماح للبرمجيات الخبيثة بالتسلل الى الجهاز عبر برامج التصفح # الرجوع بالجهاز الى حالة سابقة.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الحماية --> حذف البرمجيات الضارة













الذهاب لصفحة تحميل برنامج سبايوير بلاستر