رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

ButtonBeats Virtual Guitar

برنامج العزف على الجيتار

يقوم البرنامج بعرض قيثارة ( جيتار ) افتراضية امامك في الشاشة مع امكانية العزف عليها بواسطة الماوس او بواسطة لوحة المفاتيح ( الكيبورد )



برنامج صغير ، من مطور مشهور في مجال البرامج الموسيقية ، هو ( ButtonBeats ) حيث له برنامج آخر مشهور خاص بالعزف على البيانو وبرامج اخرى في مجال الموسيقى وكذلك تطبيقات فلاشية على الانترنت يمكن من خلالها العزف على انواع كثيرة من الآلات الموسيقية.

هذه البرنامج الذي بين ايدينا يمكن الشخص من العزف على الجيتار أو القيتارة كما هو الأصل في تسميتها ،، حيث يعرض جيتار افتراضي امامك ، ثم بواسطة تحريك الماوس بين الأوتار يتم العزف وخروج الأصوات ،، او يمكن تفعيل لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) من أجل العزف بواسطة أزرار الكيبورد ، فكل زر يقوم مقام تحرك الوتر من منطقة معينة داخل الجيتار


برناج العزف على القيتار










التدريب على عزف الجيتار ( القيتارة ) او الجيتار الكهربائي أو العزف على غيتار البيس # تسجيل المقطوعات الموسيقية التي يتم العزف بها على الغيتار # العزف على الجيتار بواسطة الكيبورد # العزف على الجيتار بواسطة الماوس
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج موسيقية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج العزف على القيثارة بالكيبورد